“وادي الذئاب” يحاكي الواقع السياسي للمنطقة بجزئه العاشر

 خاص، ترجمة وتحرير – تركيا بوست 

ذكرت وسائل إعلام تركية بأن قناة “كنال ده” التركية، ستبث اليوم، الخميس، أولى حلقات الجزء العاشر من مسلسل “وادي الذئاب” الذي ينتظره المشاهدون بفارغ الصبر. مشيرة إلى أن الموسم الجديد تم تصوير أحداثه في قبرص في 17 آب/أغسطس الماضي.

وبيّنت الدعاية التي حقّقت مشاهدات عالية، وتناقلتها وسائل الإعلام للجزء العاشر من الفيلم، لقطات مثيرة، عن مواضيع جديدة تحاكي الواقع السياسي في المنطقة.  

ومن المتوقع أن يعرِض مسلسل “وادي الذئاب” الذي يلعب بطولته الممثل التركي “نجاتي ششماز” على معجبيه مفاجآت  كثيرة في هذا الجزء.

يشار إلى أن مسلسل “وادي الذئاب” هو مسلسل بوليسي  تركي، دُبلجت أجزاؤه السابقة وترجمت إلى اللغة العربية، وبثّت على قنوات عربية عديدة.

ومراد علمدار هو بطل المسلسل، والشخصية الرئيسية فيه، وتدور قصة المسلسل حول مراد، الذي كان اسمه في أول مسلسل على جندان، وقامت المخابرات التركية بتغيير شكله وصوته وتحويله إلى شخصية مراد علمدار ليحارب الفساد والمافيا، وفي الأجزاء المتقدمة من المسلسل يتضح أنه ابن محمد كاراخانلي الذي يعتبر  زعيما  في المافيا والسياسة.

ويواجه مراد علمدار في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم استهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

فيديو إعلان الجزء العاشر من المسلسل: