صحف بريطانية وإيطالية تشيد بطاقم الحكام التركي في المونديال

أشادت صحف عالمية بأداء طاقم الحكام التركي بقيادة الحكم "جنيد جاكر" في المونديال، وكان آخر هذه المباريات أمس الأربعاء، بين منتخبي "هولندا، والأرجنتين"، التي انتهت بتأهل الأخير بركلات الجزاء الترجيحية.

وأشادت الصحف البريطانية، بأداء "جاكر"، خلال المباراة، مشيرةً إلى أن المأخذ الوحيد على الحكم، كان قلة استخدامه للبطاقات، وخاصة مع زيادة الخشونة في المباراة بعد الدقيقة (20).

وحصل "جاكر"، على المديح كذلك من الصحف الإيطالية، حيث اعتبرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، أن أداء "جاكر"، الذي حظي بمساعدين جيدين، لم يتسبب بجدل، خلال المباريات، التي قادها، كما أن الصافرات، التي أطلقها خلال المباراة كانت موفقة.

وأوضحت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، أن "جاكر"، قاد مباراة "هولندا، والأرجنتين"، دون أخطاء تذكر، ومنحته (6.5) درجة، في حين اعتبرت صحيفة "توتو سبورت"، أن "جاكر"، قاد تلك المباراة الصعبة بشكل جيد، وبالكاد لم يقترف أية أخطاء، وأعطته (6) درجات.

يذكر أن طاقم الحكام التركي الذي يتألف إلى جانب "جاكر"، من الحكمين المساعدين، "بهاء الدين دوران"، و "طارق أونغون"، قاد ثلاثة مباريات في المونديال حتى الآن، وهي "البرازيل، والمكسيك"، و"الجزائر، وروسيا"، و"الأرجتين، وهولندا".

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا