تركيا وجنوب إفريقيا توقعان اتفاقية تصنيع عسكري

تحرير- تركيا بوست

وقّعت شركة "أسيلسان" التركية للصناعات العسكرية الإلكترونية، إتفاقية تعاونٍ مع شركة "بارامونت أدفانسد تكنولوجيز"؛ أكبر شركة للصناعات الدفاعية في جنوب أفريقيا. 

وتقوم الشركتان بموجب الإتفاقية بإجراء تقييمات مشتركة، لتعزيز وجودهما في سوق الصناعات الدفاعية العالمي، ورفع مستوى المنتجات والتقنيات المستخدمة، والقدرات الصناعية.

ووقع على الإتفاقية من جانب "أسيلسان" نائب مديرها العام ومسؤول تطوير العلاقات الدولية والاستراتيجية "أوزجان قهرمان كيل"، فيما وقع عن الشركة الجنوب أفريقية مديرها التنفيذي "كارلو كاكيانو"، بحضور المدير العام لشركة أسيلسان "حسن جنبلاط"، ورئيس مجلس إدارة مجموعة باراماونت، "ايفور إيتشيكويتز". 

وجاء هذا التوقيع، خلال مشاركة "أسيلسان" في معرض الطيران والصناعات الدفاعية الأفريقية الدولي، الذي أقيم في جنوب أفريقيا بمشاركة ما يقرب من 400 شركة عالمية، تعمل في مجال الصناعات الدفاعية.

وعرضت "أسيلسان" خلال المعرض مجموعة من منتجاتها، على رأسها طائرات بدون طيار، وأنظمة إلكترونيات الطيران، والتصوير الحراري والتصويب، ومناظير الرؤية الليلية، ومناظير حرارية خاصة بالأسلحة، ومجموعة من منتجاتها الدفاعية.

المصدر: الأناضول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا