“كارسان” التركية تنتج 13 حافلة ركاب لـ”بيرنيك” البلغارية

"كارسان" التركية تنتج 13 حافلة ركاب لـ"بيرنيك" البلغارية

“كارسان” التركية تنتج 13 حافلة ركاب لـ”بيرنيك” البلغارية

ترك بوست

“كارسان” التركية تنتج 13 حافلة ركاب لـ”بيرنيك” البلغارية

تستعد شركة “كارسان -Karsan” التركية لصناعة المركبات التجارية، لتسليم 13 حافلة إلى مدينة بيرنيك البلغارية، بعد فوزها بمناقصة للحافلات الكبيرة أقيمت في بلغاريا.

وأفاد بيان للشركة التركية، السبت، بفوزها في مناقصة للحافلات، تستعد على إثرها لتسليم 13 حافلة من طراز “سيتي مود” يبلغ طولها 12 متراً، وتعمل بالغاز الطبيعي المضغوط، إلى مدينة “بيرنيك” حتى النصف الأول من 2021.

وأضاف البيان، أن الشركة تواصل تقديم حلول حديثة من خلال تصنيعها حافلات تتكيف مع أنظمة النقل العام لكل مدينة، مشيرا إلى تفضيل دول أوروبية لمنتوجاتها الصديقة للبيئة والمبتكرة.

وتتميز الحافلات بآداء فائق وتكلفة منخفضة ومحرك صديق للبيئة، وستتمكن مدينة بيرنيك البلغارية، المتميزة بهوية المدينة الخضراء والصديقة للبيئة، من تجديد أسطولها بحافلات ذات محرك يعمل بالغاز الطبيعي، وفق البيان.

ونقل البيان عن نائب المدير العام للشؤون التجارية في “كارسان”، مظفر أرباجي أوغلو قوله: “يسعدنا هذه المرة فوزنا بالمناقصة في بلغاريا لتسليمها 13 حافلة سيتي مود، وسبق أن أرسلنا لبلغاريا مركبات من طراز آتاك و كارسان جاست”.

وأضاف أرباجي أوغلو: “رغم ظروف انتشار فيروس كورونا، إلا أننا نواصل تلقي الطلبات باستمرار وذلك بفضل متابعتنا للأسواق التي نستهدفها، سنواصل جني ثمار خطواتنا”.

وتنتج “كارسان” حافلات “سيتي مود” في مصنعها بمنطقة “حسن آغا” الصناعية بولاية بورصة التركية، ضمن شراكة مع شركة “إندوستريا إيطاليانا أوتوبوس إس بي أيه”.

وسبق أن سلمت الشركة، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، 227 حافلة ركاب، من طرازي “سيتي مود 12” و”سيتي مود 18″، وتعمل بالديزل والغاز الطبيعي المضغوط، لبلدية العاصمة الإيطالية روما.

 

المصدر: الاناضول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا