برلين.. تركية تعتصم أمام مقر الحكومة لاستعادة ابنتها من “بي كا كا”

برلين.. تركية تعتصم أمام مقر الحكومة لاستعادة ابنتها من
برلين.. تركية تعتصم أمام مقر الحكومة لاستعادة ابنتها من "بي كا كا"

برلين.. تركية تعتصم أمام مقر الحكومة لاستعادة ابنتها من “بي كا كا”

ترك بوست

برلين.. تركية تعتصم أمام مقر الحكومة لاستعادة ابنتها من “بي كا كا”

اعتصمت المواطنة التركية المغتربة “مائدة ت”، أمام مقر رئاسة الوزارء الألمانية للمطالبة باستعادة ابنتها “نيلوفر” المختطفة من قبل منظمة “بي كا كا” الإرهابية منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وخلال الاعتصام الذي تزامن مع اجتماع يعقده مجلس الوزراء برئاسة المستشارة أنغيلا ميركل، رفعت “مائدة ت” صورة ابنتها ولافتة كتب عليها “بي كا كا فيروس. ساعدوني من أجل إنقاذ طفتلي”.

وقالت “مائدة ت” في تصريحات للصحفيين إنها نظمت اعتصامًا خلال الصيف أمام “بوابة براندنبورغ” في العاصمة الألمانية برلين، وأنها ستواصل الاحتجاج بعد اليوم أمام رئاسة الوزراء.

وأكّدت أنها ستواصل الاحتجاج حتى تهتم الحكومة الألمانية بقضيتها، وأنها بصدد رفع شكوى قضائية بحق الأخيرة، لأن “بي كا كا” منظمة إرهابية تسببت بألم للجميع.

وكانت “مائدة ت”، أعلنت في وقت سابق أن 6 عائلات ستشارك في الدعوى القضائية ضد الحكومة الألمانية “التي لا تفعل أي شيء من أجل استعادة أبنائنا”.

وانقطع اتصال الأسرة التركية بالفتاة “نيلوفر” منذ 12 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019، بعد خروجها من المنزل للذهاب إلى المدرسة.

ومنذ فبراير/ شباط الماضي، تنظم “مائدة ت” اعتصامات، أمام مقر جمعية تدعى “نافيندا كردستان” المعروفة بقربها من المنظمة الإرهابية.

كما تنظم اعتصامات أمام بوابة “براندينبورغ” التاريخية الشهيرة وسط برلين أو أمام مقر البرلمان.

 

المصدر: الاناضول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا