ألمانيا.. سيدة تركية تواصل اعتصامها ضد “بي كا كا”

ألمانيا.. سيدة تركية تواصل اعتصامها ضد “بي كا كا”

ترك بوست

تواصل السيدة التركية المغتربة “مائدة ت”، اعتصامها في ألمانيا، منذ ثلاثة أشهر ونصف من أجل استعادة ابنتها “نيلوفر” المختطفة من قبل منظمة “بي كا كا” الإرهابية.

ونفذت “مائدة” اعتصامها، الأربعاء، برفقة عدد من الأشخاص، أثناء انعقاد اجتماع الحكومة برئاسة المستشارة أنجيلا ميركل، بهدف إسماع صوتها إلى المسؤولين الألمان.

وفي تصريح صحفي، أعربت عن سعادتها من زيادة أعداد المعتصمين والداعمين لها، مشيرة أن فيروس كورونا يمنع الكثير من المتضامنين بالمشاركة في الاعتصام.

كما أعربت عن سعادتها إزاء تضامن أمهات ديار بكر التركية اللاتي يواصلن الاعتصام منذ 3 سبتمبر/أيلول 2019، أمام فرع حزب “الشعوب الديمقراطي” المعارض؛ للمطالبة بعودة أبنائهن الذين اختطفتهم منظمة “بي كا كا” الإرهابية.

وأشارت أنهن بعثن لها رسائل صوتية للتعبير عن دعمهن ووقوفهن إلى جانبها، مشيرة أن جميعهن يشاركن نفس الآلام.

وانقطع اتصال الأسرة بالفتاة “نيلوفر” منذ 12 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019، بعد خروجها من المنزل للذهاب إلى المدرسة.

ومنذ 3 أشهر تواصل “مائدة” تنظيم اعتصامات لاستعادة ابنتها سواء أمام مقر جمعية تدعى “نافيندا كردستان” المعروفة بقربها من المنظمة الإرهابية، أو أمام بوابة “براندينبورغ” الشهيرة وسط المدينة أو أمام مقر البرلمان.

تجدر الإشارة الى أنّ السيدة التركية المذكورة تلقت مساندة من الجناح النسائي لاتحاد الديمقراطيين الدوليين، وأعضاء من جمعيات نسائية في برلين.

 

المصدر: الاناضول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا