تأجيل “ألعاب التضامن الإسلامي” إلى سبتمبر 2021

تأجيل “ألعاب التضامن الإسلامي” إلى سبتمبر 2021

ترك بوست

أعلنت الجهات المنظمة لألعاب التضامن الإسلامي، تأجيل النسخة الخامسة من البطولة المقررة في مدينة قونية التركية، إلى سبتمبر/ أيلول 2021، جراء تأجيل أولمبياد طوكيو إلى صيف العام المقبل، بسبب جائحة كورونا.

وصدر قرار التأجيل، السبت، عقب مشاورات بين اللجنة المنظمة للدورة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي برئاسة وزير الرياضة والشباب التركي محمد محرم قصاب أوغلو، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وقررت الجهات المنظمة تأجيل موعد الدورة الخامسة من البطولة المقررة في قونية، من (20-29) أغسطس/ آب 2021، إلى (10-19) سبتمبر/ أيلول 2021.

واتخذت القرار بسبب تأجيل دورة الألعاب الأولمبية المقررة في العاصمة اليابانية طوكيو، ودورة الألعاب البارالمبية، إلى صيف العام المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأفاد قصاب أوغلو، في كلمة تعليقا على القرار، أنهم يواصلون العمل بكل عزيمة ونشاط لتنظيم البطولة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي بالشكل الأمثل.

وأشار إلى إرجاء موعد البطولة إلى شهر سبتمبر من العام المقبل، بسبب تأجيل الكثير من البطولات إلى صيف 2021، جراء فيروس كورونا، أبرزها أولمبياد طوكيو، ودورة الألعاب البارالمبية.

 

المصدر: الاناضول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا