مغتربة تركية تواصل الإعتصام في برلين ضد “بي كا كا”

مغتربة تركية تواصل الإعتصام في برلين ضد “بي كا كا”

ترك بوست

إعتصمت التركية المغتربة “مائدة ت”، أمام مقر الحكومة الألمانية في العاصمة برلين، من أجل استعادة ابنتها “نيلوفر” المختطفة من قبل منظمة “بي كا كا” الإرهابية.

وشارك في الاعتصام إلى جانب “مائدة” مجموعة من النسوة اللاتي يرتدين قمصانا عليها صورة الفتاة “نيلوفر”.

وفي تصريح للصحفيين، أوضحت الأم “مائدة ت” أنها طلبت المساعدة من ميركل والوزراء، وقالت: ” نقلت الاعتصام إلى هنا لكي تهتم ميركل والوزراء بأمري، ومن الآن سأعتصم هنا لكي يروني عندما يمرون من هنا”.

وأشارت إلى أنها في حال التحدث مع ميركل ستخبرها عن اختطاف “بي كا كا” الإرهابية والجمعيات المرتبطة بها لأطفال أخرين وليس ابنتها فقط، مضيفة: “فلينقذوا أبنائنا، وليراقبوا بشدة هذه الجمعيات التي تعمل كجسر تواصل مع
“بي كا كا”، فهي ليست مراكز ثقافية وإنما مراكز للمنظمة”.

ولفتت إلى أن ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا، تعرضت للخداع من قبل أشخاص يعملون على تجنيد الفتية لصالح المنظمة الإرهابية الانفصالية.

وأردفت: “أريد ابنتي، فليأتوني بها، إذ أنهم إذا أرادوا لاستطاعوا جلبها خلال 24 ساعة”.

وانقطت اتصال الأسرة بالفتاة نيلوفر منذ 12 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019، بعد خروجها من المنزل للذهاب إلى المدرسة.

ومنذ 3 أشهر تواصل السيدة التركية تنظيم اعتصامات لاستعادة ابنتها سواء أمام مقر جمعية تدعى “نافيندا كردستان” المعروفة بقربها من المنظمة الإرهابية، أو أمام بوابة “براندينبورغ” الشهيرة وسط المدينة أو أمام مقر البرلمان.

تجدر الإشارة الى أنّ “مائدة ت” تلقت مساندة من الجناح النسائي لاتحاد الديمقراطيين الدوليين، وأعضاء من جمعيات نسائية في برلين.

 

المصدر: الاناضول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا